Towfek mahli

15 Flips | 5 Magazines | @ttft | Keep up with Towfek mahli on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “Towfek mahli”

منصة لاستقبال شكاوى المستهلكين في القرية العالمية

أفادت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بأنها أعدت منصة لاستقبال المستهلكين في القرية العالمية في دبي مؤكدة أن المنصة ستعمل مركزاً لاستقبال شكاوى …

صباح الخير... قناة ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبي تتمنى لكم نهاراً جميلاً و يوماً. Lake Carezza, Italy Photograph by Antonio Chiumenti

افتتاح جناح جمهورية باكستان في القرية العالمية بدبي

<b>افتتح عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث جناح جمهورية باكستان في القرية العالمية، والذي تنظمه مؤسسة الوسمي</b> …

77% من المسافرين عبر مطار أبو ظبي يفضلون الحصول علي خدمات الوكيل

تصل أعداد المسافرين في مطار أبو ظبي الدولي ممن يحملون هواتف ذكية إلى نسبة هائلة تبلغ 84٪، وذلك وفقاً لما كشفت عنه أحدث دراسة استقصائية عالمية قامت …

“دبي ميراكل جاردن” أو حديقة المعجزات

كرايستشيرش، نيوزيلندا

حقول التوليب، جبل رينييه، واشنطن

جزيرة دوسيت ثاني أجمل جزر المالديف

Super Mario 3D World | مراجعة Super Mario 3D World

تعرفون ذلك المثل الذي يقول “لاتحكم على الكتاب من غلافه”! هذا بالضبط ماكان يجب علي فعله مع مغامرة ماريو الجديدة، فمنذ الكشف عن هذه اللعبة بمعرض E3 …

هل هكذا سيبدو جالاكسي إس 5 ؟ - فيديو - عالم التقنية

نعلم أن سامسونج لابُد أن تُراهن على جالاكسي إس 5 للحفاظ على هيمنتها الحالية في سوق الهواتف الذكية، ولن تُغامر فقط في المواصفات، وإنما التصميم أيضاً …

صورة لفكرة هاتف iPhone 6 بشاشة ملتفة - إلكتروني

على الرغم من أنه فكرة من خيال المصمم Iskander Utebayev لكن لا بأس من وضعها في الموقع، فقد قام بتصميم صورة نرى فيها هاتف iPhone 6 بشاشة ملتفة و الجدير …

أبل تستحوذ على PrimeSense - عالم التقنية

أكَّدَ المُتحدث باسم أبل لوسائل الإعلام أن الشركة قد استحوذت على شركة PrimeSense مُقابل مبلغ لم يكشف عنه. وتقول المصادر أن سعر الاستحواذ بلغ حوالي …

Samsung تقدم Galaxy Grand 2 - إلكتروني

هل تذكرون هاتف Galaxy Grand الأول الضخم ؟ حسناً يبدو أن Samsung أعجبها فكرة إطلاق هواتف أقرب إلى الأجهزة اللوحية لهذا قامت الشركة بالإعلان عن هاتف …

الكشف عن جهاز Lenovo Flex 10 بشاشة قابلة للطي للخلف - إلكتروني

هذا الأسبوع قامت Lenovo بالكشف عن حاسب محمول جديد و هو حاسب Lenovo Flex 10 الذي يأتي مع نظام تشغيل Windows 8.1.<p>ما يميز هذا الجهاز أنا يسمح لك بقلب …