شيخموس عثمان سيحة

158 Added | 8 Magazines | 145 Likes | 18 Following | 52 Followers | @shixmos | مواد تجميل

غضب في مصر بعد دعوة لاغتصاب "فتيات البنطلونات"

<b>صبري عبد الحفيظ من القاهرة</b>: مازال ارتداء البنطلون المقطع يثير الجدل في مصر، وبعد أن قررت الجامعات منع الطلاب والطالبات من لبسه في الحرم الجامعي، أطلق …

استجابة لأسئلتكم: 8 معلومات عن الأكراد

وصل بي بي سي عربي العديد من أسئلة القراء حول الملف الكردي، وبعد فحص وتدقيق هذه الأسئلة تم اختيار 8 منها تلقي الإجابات عليها الضوء على جوانب عديدة …

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً تكشف نفسها “أفخم سيارة” في العالم + صور ومواصفات واسعار Rolls Royce Phantom

المربع نت – هنالك عشرات العلامات التجارية للسيارات في عالمنا، بينها علامات فاخرة وبينها علامات فائقة الفخامة، ومن ثم هنالك من يبقى وحيدًا بأعلى عرش …

رينج روفر 2018 تكشف نفسها رسميًا

المربع نت – بعد رؤيتنا لها في فيديو مسرب منذ بضعة ساعات، كشفت لاند روفر رسميًا عن رينج روفر 2018.<p>تمامًا كالموديل السابق، فرينج روفر 2018 يمكن التعرف …

ميلانيا ترامب تقلد زوجها... كيف؟ إكتشفي ذلك

تعوّدنا على ميلانيا ترامب أن تتألّق بأجمل الفساتين والإطلالات الأنيقة حيث أنّ أسلوب الـ Lady Like لطالما سيطر على إطلالاتها ولكن ليس في المرّة …

“تقرير” شاهد وتعرف على قصة تأسيس شركة بنتلي وسياراتها الفاخرة

المربع نت – بنتلي موتورز هي شركة انجليزية لصناعة السيارات الفاخرة، تم تأسيسها عام 1919 على يد الأخوين والتر أوين بنتلي وهاريس بنتلي.<p>وفي أكتوبر من …

“جينسيس” تعكف على تطوير موديل GT كوبيه فاخر Genesis

المربع نت – قد قامت جينيسيس بتقديم GV80 كونسيبت بمعرض سيارات نيويورك 2017، وقد أثارت ضجّة الحقيقة وبينما الكثيرين قد انتقدوا تصميم الكروس أوفر، إلا …

أسرار جديدة تُكشف عن انفجارات أشعة غاما

تمكن العلماء أخيراً من كشف بعض أسرار الإنفجارات الشعاعية الهائلة التي تظهر في الكون والمليئة بالألغاز، حيث عايش علماء الفلك صيحة الميلاد لثقب أسود …

أمراض اللثة "تزيد خطر الإصابة بالسرطان لدى النساء"

خلصت دراسة علمية حديثة إلى أن النساء اللاتي يعانين من مرض اللثة يواجهن خطرا أكبر للإصابة بعدة أنواع من السرطان، وخاصة سرطان المريء وسرطان الثدي.<p>وقالت الدراسة، التي نُشرت في مجلة علم الأوبئة السرطانية والمؤشرات الحيوية والوقاية التابعة للجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان: "تاريخ أمراض اللثة كان مرتبطا …

ياسمين.. أول عربية تحصد المركز الأول بمسابقة إنتل

تعد الفتاة المصرية ياسمين مصطفى (29 عاما) أول فتاة عربية تحصد المركز الأول في تاريخ مسابقة إنتل الدولية للعلوم والهندسة عام 2015 عن فئة علوم الأرض …

الأردن: إلغاء تشريع مثير للجدل بشأن عقوبة الاغتصاب

ألغى مجلس النواب الأردني المادة 308 من قانون العقوبات التي كانت موضع جدل. فقد كانت هذه المادة تتيح للمغتصب الإفلات من العقوبة في حال تزوج من …

إنفوغرافيك.. "ابن الشحرور" أسرع من الصوت 6 مرات | أخبار سكاي نيوز عربية

مقال - أطعمة تنظف الشرايين بشكل طبيعي وتقي من أمراض القلب - موقع علوم العرب

من المعروف أن أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم هي أمراض خطيرة وتهدد الحياة، فمن يرغب بالحفاظ على صحة قلبه عليه أن ينظف شرايينه من تراكم المواد المضرة، …

في الإمارات: إطلاق أول هاتف بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED

العبقري : الحلقة 7

الاستنفاد و التهالك، يواجه أينشتاين (جيفري راش) مشاكل صحية أفسدت عليه محاولاته في صناعة التاريخ العلمي. في غضون ذلك، تم وضع صداقاته و أفكاره و مبادئه …

مقال – أكثر من تناول البيض يومياً لهذه الأسباب

البيض مفيد لصحة الإنسان، إذ يُعتبر غنياً بالعناصر المغذية، ويحتوي على نسبة بروتين عالية الجودة، من خلال توفير جميع الأحماض الأمينية الأساسية والتي …

يلدريم يدعو ألمانيا الى الاختيار ما بين انقرة والانقلابيين

<b>اسطنبول</b>: دعا رئيس وزراء تركيا بن علي يلديريم الثلاثاء ألمانيا الى أن تختار بين صداقتها مع أنقرة أو الانقلابيين المزعومين بعد منح برلين اللجوء السياسي …

“مازدا CX-9” الجديدة كليا 2017 تجربة قيادتها تعطي طابع سيارات السيدان الرياضية “تقرير ومواصفات وصور” Mazda

المربع نت – إنّ مازدا CX-9 الجديدة كليا 2017 هي إحدى المركبات التي تمزج بين القيادة المثيرة والجسم العملي, فهي إس يو في كبيرة ذات ثلاث أصفف من …

حتى لا تفسد وجبة الإفطار

يحذر أطباء من تحويل وجبة الإفطار إلى كارثة على الصعيد الصحي، بشكل يؤدي إلى تقليل فوائدها أو جعلها سببا محتملا لأضرار صحية. فكيف يتم إفساد وجبة …

رنج روفر فيلار 2018 الجديد كلياً يكشف نفسه رسمياً “فيديو وصور ومواصفات” Range Rover Velar

المربع نت – كشفت صانعة السيارات البريطانية الهندية لاند روفر عن سيارتها رنج روفر فيلار الجديدة كلياً 2018 حيث وصلت إلى الأراضي السويسرية لتدشن نفسها …

كيف تختار الهاتف الذكي الأنسب لك (2) .. حجم الشاشة ودقتها - البوابة العربية للأخبار التقنية

في الموضوع السابق من هذه السلسلة، التي نستعرض فيها مجموعة نصائح لتساعدك على اختيار هاتف ذكي يلبي تطلعاتك واحتياجاتك بطريقة صحيحة ومناسبة، تناولنا</b> …

هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على النسخة المجددة من Galaxy Note 7 - إلكتروني

في وقت سابق من هذا الشهر وردنا تقرير مثير للإهتمام يفيد بأن شركة سامسونج ستقوم بإصدار الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7، على الأقل في بعض …

آبل تصبح المتسيدة الجديدة لسوق الأجهزة القابلة للإرتداء - إلكتروني

في العام الماضي، كانت شركة Fitbit هي من تتسيد سوق الهواتف الذكية، ولكن كما يقول المثل الشعبي دوام الحال من المحال، وهذا بالفعل ما ينطبق على شركة …

خاصية جديدة في ميزة UberPOOL تهدف لتسريع تنقلات المستخدمين - إلكتروني

في حالة إذا لم تسمح عن ميزة UberPOOL من قبل، فهي ميزة تمكنك من إستدعاء سيارة Uber مع أشخاص آخرين يرغبون بالذهاب في نفس الإتجاه، ولكن بتكلفة أرخص مما …

Netflix تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Galaxy S8 Active هذا العام - إلكتروني

بناء على التقارير والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط هذا العام أيضا لإصدار نسخة Active من الهاتف Galaxy S8، وهذا …

نوكيا 9 القادم بقوة لمنافسة جالكسي S8 تسرب مواصفاته وموعد طرحه

منذ فترة سُرّبت مواصفات نوكيا 9، والآن وحسب تقرير لنوكيابوريوزر فإنّ صانعة الهواتف الفنلندية ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الفاخر الجديد بنهايه يوليو …