osama fahad

31 Flips | 1 Magazine | 11 Likes | 15 Followers | @osama0539 | Keep up with osama fahad on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “osama fahad”

الجيلبريك الخاص بنظام iOS 7.1.1 متاح الآن للمستخدمين - إلكتروني

سمعنا في الأونة الأخيرة عن العديد من الأخبار حول نظام iOS 8 الذي قامت شركة آبل بالإعلان رسميا عنه في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2014 الذي عقد في …

قد يتم إطلاق iPhone 6 بكلا إصداريه في شهر سبتمبر القادم - إلكتروني

من المتوقع أن يأتي iPhone 6 في نسختين مختلفتين، واحدة مع شاشة بحجم 4.7 إنش، والأخرى بشاشة حجمها 5.5 إنش، وقد سبق وسمعنا بأنه سيتم إطلاق نسخة 4.7 إنش …

أكسيوم تفتح باب الحجز المسبق لهاتف جالاكسي إس 5

أعلنت اليوم شركة أكسيوم أنها بدأت باستلام طلبات الشراء المسبق لجهاز سامسونج الجديد جالاكسي إس 5 الذي سيتم طرحه قريباً في الأسواق.<p>وسيتوفر الجهاز …

ios 7.1 يحصل على جيلبريك ... تقريباً - إلكتروني

أبل هي الشركة الوحيدة التي تفرح عندما يتم عمل بعض الأشياء الغير قانونية بنظامها، مثل الجيلبريك، و ذلك لأنها تساعدها على سد الثغرات المستخدمة في عملية …

سامسونج سوف تنشر موقع مختص بتصميم الاجهزة يوم 27 مارس

نشرت سامسونج اليوم فيديو جديد على اليوتيوب لا يكشف عن مُنتج جديد، وانما يكشف عن اطلاق موقع جديد. هذا الموقع الجديد يحمل اسم www.design.samsung.com، …

الإعلان رسمياً عن بلاكبيري z3 و Q2 - إلكتروني

أعلنت شركة بلاكبيري عن هاتفين لها خلال معرض برشلونة قبل قليل، الهاتفين في الواقع يستهدفان الأسواق الناشئة نظراً للعقد المبرم مع مصنع فوكسكون لتصنيع …

Page not found

Page Not Found!<p>We're sorry, but we can't find the page you were looking for. It's probably some thing we've done wrong but now we know about it and …

صور مسربة جديدة لـ Galaxy S5 تشق طريقها إلينا من برشلونة - إلكتروني

الأمور بدأت صباح هذا اليوم بالتصعيد في المؤتمر العالمي للجوال بفضل شركة Sony وشركة نوكيا وشركة Lenovo وشركة Alcatel التي قامت بالكشف عن سلسلة واسعة …

المكالمات الصوتية قادمة للـWhatsApp هذا الصيف - إلكتروني

بعد الإستحواذ عليهم من قبل فيسبوك بمبلغ مجنون وصل الى 16 مليار دولار، فلا أبد أن نتوقع تغييرات و تطويرات لهذا التطبيق الذي يسكب شعبية كبيرة. حسب آخر …

بناية المملكة الأطول في العالم تحير المهندسين في جدة السعودية - إلكتروني

كما تعلمون فمدينة جدة في السعودية منذ فترة و يعرف أنها ستكون أرضا لأطول بناية جديدة في العالم. بناية المملكة ستكون بإرتفاع يتجاوز كيلو متر كامل، و إن …

أبل تطلق تحديث iOS 7.0.6 لعلاج بعض المشاكل الأمنية - عالم التقنية

دفعت أبل بالأمس تحديث iOS 7.0.6 إلى أجهزتها المحمولة، الآيفون والآيباد وكذلك الآيبود تاتش، بعد شهر واحد فقط من التحديث السابق 7.0.5، وقبل فترة كافية …

قريباً الملصقات و متجر خاص على مسنجر بلاك بيري - عالم التقنية

بعد أن أصبح مسنجر بلاك بيري يدعم نسخة خبز الزنجبيل من الأندرويد والتي يستخدمها أكثر من 20% من إجمالي المستخدمين، هناك تحديث جديد قادم على التطبيق …

صور مسربة لهاتف بلاك بيري القادم "جاكرتا زي 3" http://bit.ly/1kQ4ghB

معجبي Play Station4 يردون على عروض مايكروسوفت بخصوص Xbox One

يبدو أن مايكروسوفت Microsoft اعتقدت أنها ذكية عندما أطلقت عرضها الاخير و الذي يمنحك كوبون بقيمة 100$ عند استبدالك لجهاز العاب Play Station 3 بجهاز …

غطاء S-View Flip لهاتف Galaxy S4 مع الشحن اللاسلكي أصبح متوفراً الآن - إلكتروني

على الرغم من أن Samsung تعتبر متأخرة و لكن كما يقول المثل “أن تصل متأخراً خير من أن لا تصل أبداً” فقد قامت Samsung بالإعلان بشكل رسمي عن توفر غطاء …

هل تم تأكيد موعد كشف هاتف Galaxy S5 أخيراً ؟ - إلكتروني

ما زالت الإشاعات تظهر عن هاتف Galaxy S5 القادم من Samsung و الكثير في إنتظار موعد الإعلان الرسمي للكشف عن هاتف Galaxy S5، معظم التوقعات و إذا لم تغير …

10 ملايين نسخة مباعة لهاتف Galaxy Note 3 - إلكتروني

قامت شركة Samsung بالإعلان أنها تمكنت من بيع ما يقارب 10 ملايين وحدة لهاتف Galaxy Note 3 لوحدة و هذا قد يعتبر إنجاز جيد نظراً لكم الهواتف المهول و …

74.1% من أجهزة iOS تدعم الآن نظام iOS 7 - إلكتروني

تم إطلاق نظام iOS 7 في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في شهر سبتمبر الماضي، وبعد حوالي أسبوع من إطلاقه، فقد تمكن هذا النظام من تحقيق معدل إعتماد بلغ …

سامسونج تستعد للإعلان عن 5 هواتف ذكية في أوائل العام المقبل ومن بينها Galaxy S5 - إلكتروني

سامسونج تستعد على ما يبدو للكشف عن 4 إلى 5 هواتف ذكية جديدة في أوائل العام المقبل في بلدها الأصلي، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا كوريا الجنوبية. مما لا …

خدمة Gaikai ستمكنك من لعب ألعاب جهازي PS3 و PS Vita على PS4 - إلكتروني

من الأشياء المؤسفة التي تم الإعلان مع جهاز PlayStation 4 في البداية أن الجهاز لن يقوم بتشغيل الإسطوانات الخاصة بجهازي PlayStaion 3 و PlayStation 2 …

إكسسورات غريبة للهواتف ! - إلكتروني

في عالم التقنية شاهدنا العديد من الإكسسوارات التي أفادتنا و جعلت من إستخدام الهواتف الذكية أكثر سهولة و أكثر متعة، لكن هناك بعض الإكسسورات تم إطلاقها …

جهاز Xbox One يحتاج إلى 13 ثانية كي يعمل - إلكتروني

إقترب كثيراً موعد إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة، فعلى سبيل المثال فإن Sony ستقيم في الغد حفل إطلاق لجهاز PlayStation 4 في نيويورك في الولايات المتحدة …

رسمياً: تطبيق بلاي ستيشن يصل على أندرويد وiOS - عالم التقنية

أطلقت سوني تطبيق منصة الألعاب بلاي ستيشن على أندرويد وiOS، الذي يسمح بالتفاعل مع أجهزة بلاي ستيشن أينما كانوا.<p>مع تطبيق بلاي ستيشن سيكون مستخدموه …

بلومبيرغ: آبل تطور آيفون بشاشة منحنية أكبر ولمس أفضل - عالم التقنية

قالت شركة آبل أنها تعمل على نموذجين من هاتفها الذكي الآيفون بشاشة منحنية يتوقع أن تطلقهم في النصف الثاني من العام القادم، بحسب بلومبيرغ.<p>وبالتحديد …

الآن يمكنك إضافة حتى 2000 صديق في شبكة PlayStation Network - إلكتروني

قامت شركة Sony بالإعلان عن الحد الجديد في إضافة الأصدقاء لمستخدمي شبكة PlayStation Network لأجهزة PlayStation 3، PS Vita و جهاز PlayStation 4 القادم …

تملك فابلت أو لوحي صغير؟ إليك قطعة تسهل من مسك هذا الجهاز - إلكتروني

قد تكون من الذين يعشقون الفابلتس، أو أولائك الذين يحملون لوحيهم ذو السبع إنشات و يتجولون فيه خارجاً، لكن قد تضايق بسبب الحجم و صعوبة الإمساك بالجاهز …

لعبة Asphalt 8 Airborne متاحة الآن مجانا على منصة الأندرويد - إلكتروني

لعبة Asphalt 8: Airborne هي واحدة من الألعاب المفضلة لهذا العام، وهذه اللعبة متاحة الآن مجانا على متجر Google Play مع العلم بأن سعرها الأصلي هو 1 …

BlackBerry Porshe P9882 قادم في 20 من هذا الشهر - إلكتروني

لقد سمعنا أكثر من مرة بأن شركة البلاكبيري تستعد للكشف عن نسخة Porsche من هاتفها الرائد السابق BlackBerry Z10، والذي يمكن أن يكون معروفا بإسم Porsche …