Mgdolenzabad

9 Flips | 1 Magazine | 2 Following | 1 Follower | @mgdolengogo | Keep up with Mgdolenzabad on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “Mgdolenzabad”

بالصور : قائمة أخطر و أشرس 10 كلاب في العالم

jtablesession::Store Failed<br>DB function failed with error number 1142<br>INSERT command denied to user 'alamiya14'@'184.168.27.138' for table …

Loading...

Loading...

"النجمة الوردية" أغلى ماسة في العالم بقيمة 60 مليون دولار

كشفت دار سوذبيز للمزادات في هونج كونج عن أغلى ماسة في العالم المعروفة باسم "النجمة الوردية" وهي ماسة بيضاوية الشكل وتقدر قيمتها بنحو 60 مليون دولار أمريكي.<p>وتتسم الماسة التي يصل حجمها إلى نحو 60 قيراطا بلون وردي زاهي لا تشوبه شائبة ووصفت بأنها قادمة "من عالم آخر".

حقائق مذهلة: ما هي بصمة الحمض النووي DNA ؟؟

<b>بصمة الحمض النووي هو وسيلة لتحديد شخص معين، بدلا من مجرد تحديد نوع أو بعض السمات الخاصة. ويتم استخدام بصمة الحمض النووي في الوقت الراهن على حد سواء</b> …

حقائق مذهلة: الياسمين.. بديل العقاقير المهدئة!!

<b>نصح باحثون ألمان باستنشاق رائحة الياسمين كبديل للعقاقير المهدئة والمنومة، واكتشف الباحثون من جامعة دوسلدورف الألمانية، أن المواد التي يحتوي عليها</b> …

أشجار ثمارها الذهب في أستراليا

يبدو أن الأوراق النقدية يمكن أن تنمو فعلياً على الأشجار، بعكس ما يقول المثل القديم، إذ اكتشف العلماء في أستراليا وجود ودائع من معدن الذهب على أشجار …

نظرية نشأة الكون | الكون | علوم ثالثة اعدادي