ابو جلنبو مفتاح الانابيب

112 Flips | 1 Magazine | 10 Likes | 5 Followers | @ibrahim112 | Keep up with ابو جلنبو مفتاح الانابيب on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “ابو جلنبو مفتاح الانابيب”

علماء أمريكيون يبتكرون أول شريحة إلكترونية حية

أنشأ مهندسون بيولوجيون ومختصون في الإلكترونيات المتناهية الصغر من جامعة كولومبيا في نيويورك أول شريحة إلكترونية في العالم يعمل جزيء من ثلاثي فوسفات …

كيف تصبح علماً في مجالك؟

كما يقول المثل القديم " عندما تسير الأمور كلها على قدم المساواة، فإن الناس سيشترون ممن يعرفون، ويحبون ويثقون". ومن هنا يبدأ خبراء التسويق العمل.<p>ولكن …

HuffPost Arabi

اعتباراً من 30 مارس/آذار 2018، سيتوقف "هاف بوست عربي" عن نشر المحتوى.<p>إذا كنت ترغب بالمزيد من المحتوى الجذّاب، يمكنك زيارة ArabicPost.net أو …

الأسبيرين يحمي خلايا الدماغ من امراض الأعصاب

اكتشف العلماء ان الأسبيرين الاعتيادي يحمي خلايا الدماغ من تطور امراض الأعصاب مثل مرض الزهايمر، ويمنع موتها.<p>هذا الاكتشاف حسب رأي الخبراء من جامعة جون …

أعلى التطبيقات تحميلا على متجر أندرويد هذا الأسبوع

تطبيقات أندرويد الأعلى تحميلا هذا الأسبوع تتضمن بعض التطبيقات المساعدة لك أثناء استخدام الجوال الذكي وأيضاً بعض الألعاب الشيقة، لنشاهد معا.<p>تطبيق رائع …

الجوز ـ وصفة سحرية للذكاء والجنس والحمية والسرطان!

الجوز، غني بالدهنيات و يمنح الجسد مزيدا من السعرات الحرارية المسببة للبدانة، لكنه يمد الجسد بحوامض دهنية بالغة الأهمية لتطور الدماغ ولعلاج السكري …

إختبار: ماذا تكشف راحة يدكِ عن شخصيتكِ!

هل تعلمين أن بإمكانكِ كشف الكثير عن شخصيتكِ من خلال راحة يدكِ فقط؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الخضوع للإختبار التالي الفائق البساطة لتحديد أبرز طباعكِ …

Tweets with replies by أ.فرح (@Coach_farah) | Twitter

Add this Tweet to your website by copying the code below. Learn more<p>Add this video to your website by copying the code below. Learn more

كيف تقوم بإيقاف أدوات التعقب على رسائل البريد الإلكتروني

قد لا يعلم البعض أن العديد من الأشخاص الذين يرسلون رسائل البريد الإلكتروني إليك يعرفون تماماً اللحظة التي تقوم فيها بفتح الرسالة وحتى المكان الذي كنت …

إجعل منه ستيف جوبز المستقبل: 8 مهارات رياديـة يجب ان تعلمها لأطفالك

يقال للأطفال العديد من الاشياء كأساس يومي لهم :<p>اجلس معتدلا<br>• امضغ الطعام و فمك مغلقا<br>• قل ( من فضلك ) و ( شكرا ) .<p>غالبا ما يكون هؤلاء الاطفال مشغولون …

كيف تستخدم ميزة الملاحة دون الاتصال بالإنترنت على Google Maps

وعدت جوجل مستخدميها خلال مؤتمر المطورين منذ بضعة شهور أن Google Maps سيحصل على ميزة الملاحة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت الذي كان ينتظره المستخدمون …

"قنابل" لعلاج الأورام السرطانية

تمكن العلماء من تطوير "قنابل" دوائية مزودة بمفجر حساس للحرارة<p>تمكن علماء جامعة مانشستر البريطانية من ابتكار "قنابل" دقيقة، هي عبارة عن فقاعات مجهرية …

خدمة VPN لتصفح الإنترنت دون قيود - البوابة العربية للأخبار التقنية

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية<p>يحتاج المستخدم المتواجد ببعض الدول التي لا تتوفّر بها خدمات عديدة مثل خدمات بث …

السن الملائم لتوكيل الصغار بالمهام المنزلية: https://t.co/R1Pd7HOUHp

صور: 3 تطبيقات لتسريع اتصال الهاتف بالإنترنت للأندرويد

ما هي الفائدة من امتلاك “هاتف ذكي” مع وجود اتصال إنترنت بطيء؟ لن تستطيع تشغيل الألعاب ومشاهدة الفيديوهات أو حتى تحميل الملفات بشكل سريع، لهذا إذا كنت …

الانتحار من الشبكة العنكبوتية.. كيف تقوم بمسح كافة بياناتك من الإنترنت للأبد؟

في بعض الأحيان نظرا لبعض الظروف المختلفة قد ترغب في الاختفاء تماما من على شبكة الإنترنت بل قد ترغب بمسح كافة بياناتك من محرك بحث جوجل الذي أصبح لا …

قصة الأميرة خديجة ابنة آخر الخلفاء العثمانيين وزوجة أغنى رجل بالعالم

«إلى أين نحن ذاهبون؟ ربما إلى مأساة غير متوقعة وربما إلى أيام غربة مملوءة بالجفاء والألم.. بهذه الضربة تحطمت جميع آمالي وانطفأت جميع أنوار سعادتي».. …

"فضيحة مجلجلة" تنتظر مشاهدي الأفلام الإباحية في 2015

حذر "بريت توماس"، مهندس البرمجيات، من أن أي شخص يشاهد الأفلام الإباحية في 2015 سوف يكون معرضا لاختراق تاريخ مشاهداته لهذه الأفلام، كما سيتم نشر هذا …

اسرار المرأة … 10 أسرار يجب أن تعرفها عن شريكة حياتك

المرأة كائن صعب الفهم إلى حد ما .. وما يجعلها كذلك أن كل النساء مختلفات، لكي يستطيع الرجل فهمها فأنه يلجأ كثيرا إلى أخذ المشورة من أصدقائه ومعارفه …

أخطاء التفكير القاتلة التي يجب أن ننتبه لها

التفكير هو الوظيفة الأساسية لعقل الإنسان، وهو الوسيلة التي يستخدمها من أجل إبداع الحلول وتطوير نمط الحياة التي يعيشها.<p>كما أنّ التفكير هو الوسيلة لحل …

كيفية تحديد معالج Samsung الضعيف في الايفون | ابل بالعربي

ليست جميع أجهزة الايفون 6s متشابهة، خصوصًا عندما يأتي الأمر إلى معالج الجهاز، فلقد تبيّن أن شركة Apple اعتمدت على شركتين منفصلتين هما Samsung الكورية …

Account Suspended

Account Suspended

أيهما أفضل للوقاية من الخرف: السمك أم كبسولات زيت السمك؟

تكثر الدراسات التي تتحدث عن أهمية الأسماك ويرجع سبب السمعة الحسنة للأسماك إلى غناها بالأحماض الدهنية أوميغا-3 ، وهذه الدهون تمنع الإصابة ببعض الأمراض …

رصد المعالج Samsung Mongoose يحقق أداء مؤثر جدا في إختبارات الأداء - إلكتروني

كانت هناك العديد من الشائعات التي تفيد بأن الهاتف Galaxy S7 سيأتي في نسختين، واحدة تدعم المعالج Snapdragon 820، في حين تدعم النسخة الأخرى المعالج …

قفزة في أسعار الحاويات السكنية بسبب أزمة اللاجئين

في الوقت الذي تكثف فيه السلطات المحلية الألمانية جهودها لإيجاد أماكن سكن لإيواء اللاجئين، وجدت شركات تصنيع الحاويات فرصة زيادة أرباحها، حيث تضاعفت …

بعد 90 عاما من إعدامهما.. براءة ريا و سكينة! - Arab Mirror | مرآة العرب

يتم حالياً الإعداد لفيلم سينمائي بعنوان “براءة ريا وسكينة”، والذي من المتوقع أن يثير جدلاً واسعاً، خصوصاً أنّه يكذّب كل الأحداث التي سبق وتناولت قصة …

أهل السنة في إيران التاريخ والواقع

لا يخفى على باحثٍ أو متتبع أن إيران أو ما كان يعرف سابقًا ببلاد فارس كانت تدين بالمذهب السني حتى مجيء "إسماعيل الصفوي" الذي أعلن عن نفسه حفيدًا …