فواز العماري

29 Flips | 3 Magazines | 28 Likes | 3 Following | 1 Follower | @fawaz2010cr | يمني

تعلم 10 عادات فتصبحَ مليونيرا

تبين من دراسة جديدة أن من يرغب أن يصبح مليونيرا، يمكنه أن يفعل ذلك بخطوات سهلة وبسيطة، وهي خطوات نشرها العديد من مواقع الأخبار العالمية وقالت عنها …

آفاق السلام في اليمن: شبح الإخفاق وشحُّ البدائل

لم يستطع رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر إخفاء قلقه إزاء المآلات الخطيرة التي تنظر البلاد في ظل أزمة بنيوية شاملة قال إنها "بلغت مداها وإنه لا مناص من سلام شامل (من خلال التفاوض)، أو أن يتم فرض هذا السلام بالقوة".<p>وجاءت استغاثة بن دغر بعد 70 يوماً أمضاها ممثلو أطراف الصراع اليمني في قصر "بيان" …

هوس نتف الشعر .. ما هو و علاجه و هل هو مرض نفسي أم لا ؟

هل اكتشفت يوماً أن لديك ميلاً لشد أو نتف شعرات من مقدمة رأسك أثناء التركيز في عمل معين كالمذاكرة مثلا، اطمئن لست وحدك ، يعاني الكثيرون من <b>هوس نتف …

الغدة الدرقية .. ملف شامل عن هرموناتها وأمراضها ومضاعفاتها وطرق العلاج

• في حالة نقص إفراز هرمون الغدة، يزيد معدل الكوليسترول في الدم، ويجعلك أكثر عرضة لحدوث جلطة أو أزمة قلبية و في بعض الحالات الخطيرة قد يؤدى النقص الشديد …

أعراض وعلاج متلازمة التعب المزمن! | DW | 24.03.2015

نصائح للعمل بتركيز كبير وبنتائج جيدة<p>العمل المتواصل دون أخذ قسط من الراحة والإنقطاع المتكرر عن التركيز من قراءة الرسائل الالكترونية أو استخدام الهاتف …

الأطباء الأمريكيون يغرسون عينا اصطناعية في رأس رجل ضرير

أستطاع أمريكي ضرير استعادة البصر، كما استطاع رؤية زوجته لأول مرة خلال الـ 10 أعوام الماضية. وساعدته في ذلك عملية غرس عين اصطناعية أطلق عليها "أرغوس – …

تعذيب الحمير قبل ذبحها وبيعها للاحتفال برأس السنة الصينية

انتشرت بين النشطاء صور التقطت في الصين تؤكد مواقع أنها تُظهر عملية ذبح حمير في شارع عام أمام الزبائن الراغبين بأكل لحمها طازجا، إذ يقوم الجزار بضرب …

خمسة أشياء ينبغي أن يتجنبها المديرون

<b>مصائب قوم عند قوم فوائد كما يقول المثل القديم، لكن ماذا عن المديرين؟ وهل يرى أحد الموظفين سياسة المدير وكأنها سم يتجرعه، في حين يراها آخر مجرد صرامة؟</b><p>يرى خبراء أن هناك فرقا بين مدير حاسم في إدارته ولديه تطلعات كبيرة، وبين مدير سيئ في قيادة فريق العمل، وكان هذا من بين الموضوعات التي تناولها العديد من …

العنب الأحمر والفول السوداني يكافحان مرض الزهايمر

أكد باحثون أميركيون أن كوبًا من النبيذ الأحمر أو حفنة من الفول السوداني يمكن أن تساعد في منع فقدان الذاكرة لأن كل منهما يحتوي على مضادات الأكسدة …

الأنسولين الذكي يمنح الأمل لمرضى السكري

<b>يأمل الباحثون في أن يصبح الأنسولين "الذكي"، الذي يخضع للتجارب الآن، ثورة في طريقة علاج مرض السكر.</b><p>فبدلا من تكرار اختبارات الدم والحقن على مدار اليوم لضبط نسبة السكر في الدم، فإن جرعة واحدة من "الأنسولين الذكي" سوف تستمر في الدورة الدموية وتعمل عندما يحتاج الجسم إليها.<p>وأظهرت الدراسات التي أجريت على …

الجاثوم – شلل النوم .. أسباب حدوثه و طرق علاجه

<b>الجاثوم</b> هو الشعور بأنك واعي و لكن لا تستطيع الحركة، ويحدث <b>شلل النوم</b> عندما يكون الإنسان يمر بين مراحل اليقظة و النوم، فوقتها يشعر بأنه غير قادر على …

كيفية علاج غازات البطن طبيعيا

تكثر مشاكل الغازات والنفخة في البطن عند النساء مما يسبب لهنّ آلامًا مزعجة. أمّا أبرز العوامل المسببة لغازات البطن فهي تناول الأطعمة التي تؤثر سلبًا …

دراسة: كثرة استخدام الهواتف الذكية يغير مناطق بالمخ | DW | 23.12.2014

قال باحثون من سويسرا إن كثرة استخدام الهواتف الذكية يعيد تشكيل بعض مناطق المخ. وأوضح الباحثون أنهم اكتشفوا أن استخدام أجهزة الهاتف الذكي بكثرة يؤثر …

متى يمكنك القول لمديرك "هذا ليس من مهام عملي"؟

<b>إذا طلب منك رئيسك في العمل أن تفعل شيئا ليس من مهامك الوظيفية ذات مرة، فقد تشعر أنه لا خيار لديك إلا أن تفعله.</b><p>الرؤساء غير المناسبين في كل مكان في العمل، هذا ما تقوله جانيت سكاربره سيفيتيللي، أخصائية علم النفس والخبيرة في مجال الوظائف.<p>إذا كان الطلب لمرة واحدة، ربما تنفذه كإسداء لمعروف، ولا تفكر فيه …

صور: 10 اختراعات عن طريق الصدفة..غيرت حياة الإنسانية

أدت الكثير من الإكتشافات البسيطة وأخرى أكثر تعقيداً دوراً مهماً في حياة البشرية ويقدر الخبراء أن بين 30 و50 في المائة من الاكتشافات العلمية تحصل عن …

شخصية الطفل ..كيف تنميها و تجعليه صاحب شخصية قوية؟

ربما تلاحظين أن <b>شخصية الطفل</b> تبدأ في الظهور و النمو خاصة في سن ماقبل المدرسة، حيث أن سن من 3-5 سنوات يحمل الكثير من التغيرات لطفلك، فماذا يمكنك أن …

القهوة تخفض احتمال الإصابة بالزهايمر

اتضح للعلماء أن تناول القهوة باعتدال يخفض احتمال الإصابة بمرض الزهايمر بنسبة 20 بالمائة.<p>بموجب التقرير الذي قدمه ممثلو معهد المعلومات العلمية عن …

كيف تحتفظ بموظفيك للأبد

<b>غالباً ما يُعتبر رئيس العمل في الصين قائداً لا يمكن المساس به. وفي أحيان كثيرة يصعب على العاملين أن يشعروا بما يكفي من الراحة والاطمئنان لكي يعبروا عن آرائهم ويعارضوا رئيسهم.</b><p>ولكسر هذا الحاجز، يعمد "سايمون ما" وهو مصمم وفنان من مدينة شنغهاي إلى ممارسة رياضة كرة الطلاء مع موظفيه، على أمل أن يسعدهم …

متى يظهر ضرس العقل ؟ وما هي أعراض ظهوره؟ وكيفية التخلص من ألمه؟

ألم الأسنان من أكثر منغصات الحياة التي تمنع من القيام بالأنشطة اليومية، فكيف إن كان هذا الألم يظهر خصيصاً في سن الشباب الذي يحتاج كل الحيوية …

كيف تصحح الأفكار الزائفة لدى الآخرين؟

<b>هل ضقت ذرعاً بالجدل غير المجدي على شبكة الإنترنت؟ هناك عدد من علماء النفس قد أجروا تحقيقاً يتعلق بأفضل الوسائل لتصحيح الأفكار الزائفة. المحاضر في علم النفس، توم ستافورد، يكشف لنا كيفية تفنيد الأفكار الزائفة بشكل سليم.</b><p>نحن جميعاً نقاوم تغيير معتقداتنا الراسخة عن العالم، لكن ماذا يحدث عندما تستند بعض …

اليمن: "تخزين" النساء بين التسلية وكسر طوق العزلة | DW | 16.11.2014

تنتشر ظاهرة تناول القات في اليمن بشكل كبير، وفيما كانت في الماضي حكرا على الرجال إلى حد كبير، بدأت في السنوات الأخيرة تتسلل إلى مجالس النساء إلى الحد …

The Best Beaches in The World

40 reasons to start planning your winter getaway ASAP.<p>Whether you're looking for a quick weekend getaway, the ultimate surf or are planning the trip of a lifetime, a beach vacation is always a good idea. To get you inspired, here are some of the world's most beautiful beaches from South Beach to …

هل عجبتك الصورة … عبر عن إعجابك بها...

Welcome dubaisession.com - BlueHost.com

كل ما تريد معرفته عن إلتهاب الزائدة الدودية - ثقف نفسك