‫الصياد الاحمر‬‎

116 Flips | 1 Magazine | 18 Likes | 1 Following | @alsyadalahmr | ثقافة عامة تكنولوجيا المعلومات علوم وكافة المواضيع المميزة والمفيدة...

بالفيديو.. كاميرا الذكاء الصناعي ترصد ما وراء الجدران

أظهر شريط فيديو قدرات خارقة لكاميرا ذكاء اصطناعي جديد تستطيع رصد البشر الذين يقفون الجدران، في إنجاز قد يساعد العسكريين.

اويلي ياويلي ..الانين

لاكتاليس الفرنسية تعرض تعويضات بسبب تلوث حليب أطفال بالسالمونيلا

باريس (رويترز) - رحبت فرنسا بتعهد مجموعة لاكتاليس الفرنسية لمنتجات الألبان تعويض ضحايا تلوث بالسالمونيلا في إنتاجها من حليب الأطفال يوم الأحد لكنها قالت إنها ستواصل تحقيقا قضائيا لتحديد المسؤول.<p>وأبلغ إيمانويل بيسنييه الرئيس التنفيذي للمجموعة صحيفة (جورنال دي ديمانش) الأسبوعية أن شركته العائلية، …

جمجمة رضيعة عمرها 11500 عام تفسر كيف ومتى وصل البشر إلى الأمريكتين

واشنطن (رويترز) - كشف باحثون يوم الأربعاء إنهم توصلوا إلى إجابة لسؤال شغل الكثيرين لفترة طويلة وهو : متى وصل البشر إلى الأمريكتين وكيف؟<p>وقال الباحثون إنهم توصلوا لذلك بعد تحليل عينة من الحمض النووي الذي أخذ من جمجمة رضيعة توفيت في سن ستة أسابيع واستخرجت رفاتها، التي تعود إلى نحو 11500 عام، من موقع …

Sometimes on a #spacewalk, you just have to take a moment to enjoy the beauty of our planet Earth. https://t.co/liTnCB60c9

علي المنصوري.صاير ماافكر بيج

سامسونج تحدد موعد إطلاق وسعر هاتفها “جالاكسي إس 9”

تسابق شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية الزمن لإطلاق "جالاكسي إس 9"، بعد نجاح هاتفها "إس 8" الذي طرحته في الأسواق شهر مارس من العام الجاري.سامسونج تحدد …

علاقة مريم أوزورلي والمذيع المصري باسل الزارو تشهد تطورًا.. وهذا الجديد!

في خطوة متوقعة للبعض ومفاجئة للبعض الآخر، كشفت صحيفة تقويم التركية أن الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم “السلطانة هويام”، …

اخبار - إعدام "الأرملة السوداء" بتهمة قتل 3 من أزواجها!

حُكم على يابانية في السبعين من العمر بالإعدام شنقا بعد إدانتها بتهمة قتل 3 من أزواجها السابقين ومحاولة قتل رابع، وفقا لما نقلت فرانس برس عن محكمة …

صفقة لإطلاق سراح "المليونيرة الأوكرانية" رغم قتلها 5 أشخاص

2017-10-24T04:30:48Z<p>أبوظبي - سكاي نيوز عربية أصبحت قضية الفتاة الأوكرانية ابنة أحد كبار أصحاب الملايين في البلاد تشغل الجميع هناك بعد أن قتلت 5 أشخاص …

خميسكم سعيد 😂😂🌹🌹 https://t.co/9e7reK9zM3

أمازون ومايكروسوفت تتحديان قوقل بشراكة جديدة - تيك فويس

يقول المثل:”عدو عدوي هو صديقي”، وهذا هو بالضبط ما تفعله أمازون ومايكروسوفت.<p>ذكرنا منذ بضعة أيام أن قوقل قتلت مشروع ويندوز فون، وتحاول الآن قتل منتجات …

اصبحنا واصبح الملك لله، اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم وفتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ونعوذ بك من شره. https://t.co/TiGeaqk0w4

اليونان تطلب مساعدة الاتحاد الأوروبي مع استمرار حرائق الغابات

أثينا (رويترز) - كافح رجال الإطفاء حرائق غابات شمال شرقي العاصمة اليونانية أثينا لليوم الثالث يوم الثلاثاء فيما طلبت اليونان من شركائها الأوروبيين المساعدة للحيلولة دون انتشار ألسنة اللهب.<p>واندلعت النيران في منطقة كالاموس الساحلية التي تبعد نحو 45 كيلومترا شمال شرقي أثينا وامتدت إلى ثلاث بلدات أخرى …

برلماني من أصل عراقي في صنداي تلغراف: بعكس سلمان عبيدي، أنا ممتن للبريطانيين

"كنت طفلا لعائلة مهاجرة هربا من دكتاتور، مثل مفجر مانشستر تماما"، يكتب العراقي ناظم زهاوي في صحيفة الصنداي تلغراف الصادرة صباح الأحد.<p>"كنت طفلا في …

شركة بريطانية تُصمم "المصباح الشمسي الأرخص في العالم"

تعاونت شركة بريطانية، تعمل في مجال استشارات التصميمات، مع شركة تصنيع صينية عملاقة لإنتاج ما تقولان إنه المصباح الشمسي الأرخص ثمنا في العالم.<p>وصممت شركة "انفنتد"، ومقرها مدينة مانشستر البريطانية، المصباح الشمسي "إس إم 100" والذي يباع بخمسة دولارات في دول أفريقية.<p>وطورت "انفنتد" المصباح بالتعاون مع …

مجلة تطوير الذات

‏الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد "ميلتون فريدمان" والمثال الشهير " قلم الرصاص " ..<p>Nobel Prize winner in economics " Milton Friedman " and the …

علاج السكري "بأوامر من الهاتف الذكي"

طور باحثون صينيون تقنية جديدة للتحكم في نشاط الخلايا الحية داخل أجسام الحيوانات من خلال أوامر يصدرها تطبيق على الهواتف الذكية.<p>واستخدم هذا المزج ما بين علم الأحياء والتكنولوجيا للتحكم في مستويات السكر في دم فئران مصابة بمرض السكري.<p>ويمكن تطبيق هذه الفكرة في التعامل مع عدد كبير من الأمراض وكذلك العلاج …

غوغل وفيسبوك تعرضتا لـ"عملية احتيال" كبرى

أكد عملاقا محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي غوغل وفيسبوك وقوعهما ضحية عملية احتيال مزعومة قدرت قيمتها بنحو 100 مليون دولار.<p>وفي مارس/ آذار الماضي، قالت تقارير إن شخصا يحمل الجنسية الليتوانية اتُهم بشن هجوم الكتروني بهدف الاحتيال استهدف "شركتي إنترنت مقرهما الولايات المتحدة" دون الكشف عن هوية …

جامعة سوانزي البريطانية تختبر ضمادة ذكية تحدد أنسب علاج للجروح

كشف فريق من علماء عن تجريب ضمادات جروح ذكية يمكنها اكتشاف أنسب طريقة لعلاج الجروح من خلال إرسال رسائل معلوماتية إلى الطبيب المعالج، في جامعة سوانزي البريطانية خلال 12 شهرا.<p>وتستخدم الضمادات الذكية تكنولوجيا الجيل الخامس لمراقبة طريقة العلاج اللازمة.<p>ويشرف معهد علوم الحياة التابع لجامعة سوانزي …

الحكومة الأمريكية "اخترقت النظام المصرفي العالمي"

سُرِّبت سلسلة واسعة من أدوات اختراق الثغرات الأمنية في أنظمة الاتصالات المصرفية العالمية على شبكة الإنترنت، ويقدر ثمن تلك الأدوات بأكثر من مليوني دولار إذا ما بيعت في السوق السوداء.<p>وأفادت مزاعم بأن هذه الأدوات صُممت من جانب وكالة الأمن القومي الأمريكية، وتشير وثائق أرفقت مع التسريبات إلى اختراق …