Zico Zaid

6 Flips | 1 Magazine | 1 Follower | @ZicoZaid | Keep up with Zico Zaid on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “Zico Zaid”

صور نجوم هوليوود وشبيهيهم من مشاهير العالم

يقول المثل الشائع "<b>بيخلق من الشبه أربعين</b>"! عبارةٌ غالباً ما تتجسّد في حياتنا اليوميّة، عندما نرى شخصان يحملان الملامح عينها.<p>والأمر لا يختلف كثيراً …

جولولي | درة بريئة في صورة داخل المنزل بدون ماكياج.. شاهد

القاهرة_ سارة إبراهيم<p>شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها، على حسابها الخاص على موقع انستجرام، بصورة تجمعها بابنة أختها.<p>درة ظهرت في الصورة بإطلالة …

مخترعون شبان يبتكرون حلولا تكنولوجية لمشكلات مستعصية في مصر

<b>عندما تدخل معهد تكنولوجيا المعلومات، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من وسط القاهرة، تشعر فورا بأنك خرجت من مصر.</b><p>فبعيدا عن الصراع السياسي، الذي تفوح منه أحيانا رائحة دم قتلى التفجيرات ويشغل الكثيرين خارج مصر وداخلها، يبحث شباب مصريون ، في هذا المعهد الواقع على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي، عن حلول …

techarabi.com

سيتم الإعلان رسميا عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 شهر يناير المقبل - إلكتروني

لقد سمعنا وما زلنا نسمع الكثير من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S6، والذي كان من المتوقع أن يتم …

شركة Xiaomi قد تطلق هاتف Mi5 بشاشة 5.7 بوصة ورامات 4 جيجا في شهر يناير

وفقاً لتقرير جديد ظهر اليوم فأن شركة Xiaomi قد تطلق هاتف Mi5 في شهر يناير القادم وإذا كان التقرير صحيح فهذا الأمر سيكون مفاجأة حيث أن الشركة كشفت …