Hwra Shakib

33 Flips | 3 Magazines | 3 Likes | @HwraShakib | Keep up with Hwra Shakib on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “Hwra Shakib”

حيل لتظهري جميلة في الصور

الشعور بعدم الرضا من صوركِ لأن صديقاتكِ يظهرن بأجمل إطلالة هو أمرٌ شائعٌ بين الفتيات، فإنطلاقاً من الإبتسامة العريضة المصطنعة، وصولاً إلى إغماض …

حقائق مذهلة: تصميمات وديكورات رائعة لغرف المعيشة الصيفية " 33 صورة " !

<b>حر الصيف يجعلنا نحب قضاء أغلب الوقت في الهواء الطلق كلما كان الطقس معتدلاً , ولذلك تم إبتكار غرف نوم في الهواء الطلق، والباحات، والمدرجات وهي الأماكن</b> …

ما هي الأطعمة التي تسبب الهالات السوداء؟

قد تتساءلين بيأس عن السبب المخفي وراء استمرار ظهور الهالات السوداء على وجهك وحول عينيك، رغم انتظامك في النوم ومثابرتك على تطبيق أغلى الكريمات وأكثرها …

What If Dubai's Next Tower Were an Architecture School?

BLUE TAPE, the winning proposal of an international competition to design an Architecture School adjacent to the American University in Dubai, “is a …

Palma Apartment Refurbishment / Vila Segui Arquitectos

<i>Text description provided by the architects.</i> The refurbishment of the apartment was driven by the need for a gut renovation due to the poor state of …

Distinct Villa by the Sea Floating on Green Surroundings

Scandinavian based international architecture studio Lars Gitz Architects imagined and built a contemporary home overlooking the sea. Uniquely …

هل حافظت Kate Middleton على أناقتها بعد الولادة؟

يبدو أن كيت ميدلتون دوقة كامبردج وزوجة الأمير وليام قد تخطت مرحلة المقارنة التي كانت تضعها دائماً إزاء الليدي ديانا أمّ زوجها وأيقونة بريطانيا …

Good night تصبحون على خير

تمتعي بأجمل فساتين كم طويل توقيع أشهر المصممين!

تألقي بأجمل تصاميم الفساتين بالكم الطويل لأن ياسمينة إختارت لكِ مجموعة صور لأروع الفساتين بتوقيع أهم المصممين، فإختاري ما يعجبكِ منها وتألقي دائماً …

أحذية الزفاف القماشية... راحة ونعومة

<b>إعداد : ليندا عيّاش</b><p>لا يمكن أن تكتمل الفرحة اذا كانت العروس منزعجة او تعاني من الأوجاع في قدميها من جراء لبس الحذاء الجديد في حفل زفافها... والكثيرات …

نجمات لبنانيات بين براءة الطفولة وجمال المراحل اللاحقة!

هيفا وهبي وطفلة العيون الملوّنة التي صارت أجمل نساء العالم<p>هيفا وهبي وطفلة العيون الملوّنة التي صارت أجمل نساء العالم<p>نيكول سابا تميّزت بطفولة شقية، …

٨ نصائح لتستفيدي من أخطائك

يقول المثل العامي المصري "الضربة اللى ماتموتش تقوي"... وهذا صحيح مائة بالمائة بشرط أن نعرف <b>كيف نتعامل مع الفشل أو الخطأ</b>:<p>١- أول شيء، عليك أن تتقبلي …

توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من مارس ٢٠١٤

الحمل: حان وقت ادخال الإبداع لجدولك اليومي ليخلق منظورا جديدا لحياتك، فسوف تعشقين هذا التغيير الجديد.<p>الثور: شعورك بأنك محور الأضواء وسط الأخرين …

#عباية_هذا_الأسبوع: عباية بالأسود والذهبي مع شال مزينة باجمل رسمات البتلات http://goo.gl/1cRgAE #AbayaDay: Black and Gold Abaya with an additional shawl and embroidered with the most beautiful petals XELA Fashion

مناكير: تعلمي رسمة ورقة الشجر

كيف تعتمدين المكياج الأسود والفضي في كافة مناسباتك؟

تعتبر ظلال العيون الفضية والسوداء اللون من أكثر ألوان المكياج التي تلائم مناسباتك الفخمة وإطلالاتك الكاجوال والشيك. فكيف يمكنك اعتماد هذه الألوان في …

Trendy Bridal Flats for Comfy Feet

| <i>by Nada Allam</i><p>While most brides spend a huge amount of time looking for their wedding shoes, they should also exert some effort and look for the …

ما يجب معرفته عن كريستال الشعر

يعمل خبراء الجمال بشكل مستمر على تطوير منتجات العناية بالشعر لمعالجة جميع مشاكل جفافه وبهتان لونه وتساقطه، وقد ظهرت في الآونة الأخيرة تقنية تعرف …

خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر!

الشعر الطويل هو سر تألق وجاذبية المرأة. شعرك قصير وتحلمين بالحصول على شعر طويل وناعم؟ ياسمينة تقدّم إليك مجموعة من خلطات الزيتون الطبيعي لتطويل الشعر …

الأي لاينر الجليتر لعيون لامعة وجذابة

احدى <b>صيحات مكياج السهرة</b> التي بدأت تظهر في الأونة الأخيرة كان <b>الأي لاينر الجليتر</b> والذي رأيناه بكثرة في عروض أزياء أسابيع الموضة وعلى المشاهير. يناسب هذا …

شاكيرا وميريام فارس تتشاركان نفس القوام والذوق

<b>إعداد: هلا جرجورة</b><p>النجمتان اللبنانيتان الجميلتان اللتان تمتلكان نفس الأسلوب الغنائي، وقواما متشابها جداَ، يبدو انهما تتشاركان نفس الزوق ونفس الأسلوب …

فستان Alice + Olivia يسحر ثلاث فاتنات

<b>إعداد: أريج عراق</b><p>هذه المرة كنّ ثلاث نجمات دفعة واحدة هن من وقعن في غرام فستان Alice + Olivia القصير الذي يجمع بين الأحمر والبيج بطريقة أنيقة ورقيقة، …

تصفحّي بالصور أجمل مكياج ميريام فارس لهذا العام!

تحبين مستحضرات التجميل وتواكبين دائماً الأساليب الجديدة وآخر صيحات المكياج؟ لما لا تجربين أسلوب الفنانة ميريام فارس في المكياج وتحصلين على إطلالة …

دعوا هواتفكم جانباً ومارسوا الحياة

<b>إعداد: جمانة الصباغ</b><p>كم مرة إستيقظنا من النوم ليكون الهاتف الجوال أول ما نمسكه؟ كم من مرة إبتعدنا عن الموجودين معنا لنتصفح هاتفنا ونرى ما الجديد على …

أبرز الصيحات التي اعتمدتها بيرين سات

تألقي على طريقة الممثلة التركيّة سمر أو بيرين سات<p>بالصور، إكتشفي ابرز الصيحات التي تعتمدها الممثلة التركية سمر أو بيرين سات واختاري ملابسك على …

الفتيات... بين الزواج والدراسة

<b>الرياض – شروق هشام</b><p>في وقت غير بعيد كان الزواج من أبرز الأهداف التي تضعها الفتاة نصب عينيها، بل وتجعله أمنية حياتها الوحيدة، ولكن من الملاحظ في الآونة …

خطوات تضمن لك نعومة شعرك قبل الزفاف

لأنّ جمال <b>تسريحة الشعر</b> يوم الزفاف هي من أولويّات كل عروس، ونجاحها مفتاحٌ لتألق إطلالتها، وضمانة للحصول على إعجاب المدعوين والحاضرين. وكي تحققي أنت هذا …