Helal Naagy

12 Flips | 1 Magazine | 1 Following | 4 Followers | @HelalNaagy | اعمل بشركه سوناك الاهليه لتجارة الحاصلات الزراعيه

أكثر مكان يضيئه البرق على وجه الأرض

في إحدى البحيرات في فنزويلا، يومض البرق 28 مرة في الدقيقة الواحدة، وبالتالي، فإن المثل القائل إن البرق لا يومض في مكان واحد مرتين ليس صحيحاً.<p>يطلق على هذه الظاهرة التي تقع في إحدى بحيرات فنزويلا تسميات مختلفة، منها "منارة ماراكايبو" و"برق كاتاتامبو"، أو "العاصفة التي لا تنتهي". التسمية الأخيرة قد …