Fattah Alative

24 Flips | 3 Magazines | 4 Followers | @FattahAlative | Keep up with Fattah Alative on Flipboard, a place to see the stories, photos, and updates that matter to you. Flipboard creates a personalized magazine full of everything, from world news to life’s great moments. Download Flipboard for free and search for “Fattah Alative”

قطر تستعيد توازنها بتصفيات "كأس آسيا"

2013-10-13T21:17:39Z<p>أبوظبي - سكاي نيوز عربية استعاد المنتخب القطري توازنه، وعوض خسارته في الجولة السابقة أمام نظيره البحريني (صفر-1) وذلك باكتساحه …

( اذا تركنا الجرح مكشوف ستدخل فيروسات اشد ضررا" من الجرح) ثورتنا لنا ولا علينا ... رساله كامله شامله لشعب الجنوب اذا فشلت الثورة الجنوبية سوف يتم سحبكم من دياركم أنتم واطفالكم ونسائكم ... وسيتم دعسكم وسجنكم وتشريدكم وقتلكم ،، واحد واحد ،، ويفعلون كل الأعمال التي ترتكب في تعز واب وتهامه الى يومنا هذا بطريقتهم الخاصة والشرعية المزورة وسياستهم اللعينة .. أنتم الان في قوة من الله وصلتم اليها بنضالكم وباﻷرواح الطاهرة التي قدمتموها ،، فأن لم تحمدو الله الى ما وصلتم اليه ،، وشبعتم على انفسكم فأن العاقبة وخيمة جدا" ! عندي رسائل وأتمنى أن تصل ﻷصحابها : -الرسالة الأولى الى القيادات في الحراك الجنوبي ،، عليكم ان تعلموا انكم أول المستهدفين بسحب وسجن وتنكيل وربما القتل ،، كل واحد سيلاقي على حسب كره وحقد الشماليين عليه في حالة فشل الثورة ؛ فأحرصوا على نجاحها مهما لاقيتم من مضايقات وسب وشتم وتشويه ،، ﻷنه الذي سياتيكم من صنعاء أشد من الذي ترونه الان .. لا تتركون أي جرح مكشوف ،، ﻷن فيروسات صنعاء المعدية والخبيثة جاهزه للدخول !! يجب منكم ان تعاملوا الشباب كأبنا وأصدقاء واخوان ويكون بينكم الحب والتفاهم والاحترام والقلب الواسع للعقول الطائشة ،، نحملكم المسؤولية أنتم في أي شي يحصل لنا لا سمح الله ،، فاتقو الله فينا . الرسالة الثانية للشباب : والشباب أنواع هناك من يبحث عن المال وهناك من يبحث عن الشهرة وهناك من يبحث عن الوطن ؛ نخاطبهم جميعا" ،، يا اخواننا الكرام أننا في موقف خطير جدا" جدا" فلا داعي للتعصب الزائد ضد منهم أكبر منكم وطردهم وتسميتهم بمسميات غير لائقة .. ﻷن هذا لا يخدم قضيتنا في هذا الوقت الحساس .. نحن صحيح لا نريد الوجوه القديمة ،، لكن نترك لهم فرصة حتى يعيدوا لنا شي من الدولة الجنوبية التي ضيعوها .. فهم الان لا يملكون منها شيء .. فلا داعي نحاربهم على الفاضي .. الرسالة الأخيرة الجنوبيين في الحكومة اليمنية : من الرئيس الى ابسط موظف ، نقول لكم يا اخواننا لا تفرحوا بالمناصب التي وصلتم اليها ،، فما وصلتم اليها الى من قوة الثورة الجنوبية ،، فاصنعاء لن تعطيكم حاجة لخاطر عيونكم واذا كان تريد ان تقدم لكم شي كان قد قدمته خلال هذه السنين الطويلة.. باختصار شديد وبين قوسين نقول لكم ( سوف ترجعون الى ما كنتم عليه وأضعف ) وكلنا يعرف الموظف الجنوبي في الحكومة ،، لا يقدر حتى يمشي ابسط أمر ولا يقدر يسقيك من بارد القربه على قول المثل. ننادي الشعب الجنوبي بكافة فئاته العمرية والجنسية والحزبية .. اذا كنتم قد شكيتم وعانيتم من الظلم والقتل والتشريد والنهب والسرقة والعنصرية من قبل الحكومة الشمالية خلال هذه السنوات الطويلة ... فأنكم الان اذا تقهقرتم عن ثورتكم وفشلت الثورة ،، فسوف تعانون ما هو أشد من ما عانيتموه في السنين الماضية فسوف يكون الاحتلال اليمني أشد قساوة" وحقد وكراهية ،، بسب الثورة الجنوبية التي قمتم بها ،، فكلمة جنوب أو ثورة ياجنوب ،، مثل السهام تنغرس في صدورهم .. والان على عدد السهام التي انغرست سوف يكون عذاب شعب الجنوب !! في الختام نقول : اذا تركنا الجرح مكشوف ستدخل الفيروسات التي هي أشد ضررا" من الجرح فعلينا الأهتمام والعناية بهذا الجرح ،، والله الشافي من عنده .. الى الله فوضنا أمرنا وهو حسبنا وناصرنا ندعو الجميع الى صيام غدا" يوم عرفه ،، والدعاء ان الله ينصرنا ويوحد قلوبنا.. كل انسان يخلص نيته لله وللوطن ولن يضيع مؤمن توكل على الله والسموحة منكم ،، نتكلم بشده لأننا مقهورين على هذا الشعب المظلوم ،،، عيدكم مبارك كل عام وأنتم بخير محب الوطن اكرم بن فريد 13 / 10 / 2013 ٩٩٩

قيادي بحزب الرابطة يوضح حول حادثة المنصة ويدعو للتلاحم ورص الصف

<b>دعا قيادي بارز في حزب رابطة أبناء اليمن "رأي" الجنوبيين إلى وحدة الصف والتنبه للمؤامرات التي تحاك ضدهم مؤكدا ان قوى النفوذ في صنعاء تسعى جاهدة لشق صف</b> …

القيادي الشاب في الحراك الجنوبي (اديب العيسي) : الحراك متوحد حول هدفه الرئيسي ولايمكن لأي قوة ان تنال من نضال شعب الجنوب

المزيد في أخبار وتقارير<p>التقى عصر امس الاول بالعاصمة عدن الاستاذ المناضل فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بمعية عدد من قيادات المجلس بقيادة …

نزار احمد الماس

نزار احمد الماس

نزار احمد الماس

ناصر عبدالله بن الحاج

الرئيس البيض يتصل بالزعيم حسن باعوم والطرفان يؤكدان على وحدة الجنوبيين (حصري)

المزيد في أخبار وتقارير<p>التقى عصر امس الاول بالعاصمة عدن الاستاذ المناضل فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بمعية عدد من قيادات المجلس بقيادة …

هااااااااااااام الرئيس البيض يتصل بالزعيم حسن باعوم ويؤكدان على وحدة الجنوبيين (حصري) الأحد 13 أكتوبر 2013 10:56 مساءً بيروت (عدن الغد)خاص: أجرى الرئيس الجنوبي السابق "علي سالم البيض" مساء اليوم الأحد اتصالا هاتفيا مطولا بالزعيم الجنوبي "حسن باعوم" كرس لمناقشة التطورات الأخيرة في الجنوب . وفي الاتصال الهاتفي أكد "الرئيس البيض" والزعيم "حسن باعوم" على ضرورة وحدة الجنوبيين وتوحيد صفوفهم ونبذ الفرقة والاختلاق مؤكدين على التقارب بين كافة الأطراف الجنوبية على قاعدة تحرير واستقلال الجنوب . وقالت مصادر مقربة من الطرفين لـ"عدن الغد" انهما اتفقا على ضرورة إصدار بيان سياسي مشترك يدين أي أعمال عنف أو خلافه . وأكد الطرفان في الاتصال ان الوضع في الجنوب يحتم على ابنائه رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم والسير قدما حتى نيل الجنوب حريته واستقلاله ، مشددين على ان أي محاولات للنيل من وحدة الجنوبيين لن تبوء إلا بالفشل . 222

تصويب لخبر تفجير النقطة العسكرية ببلحاف

ذكرت آخر الأنباء من مديرية رضوم أن الانفجار الذي حدث هذا المساء عند الساعة التاسعة لم يكن في النقطة العسكرية المجاورة لمجمع شركة النفط اليمنية .<p>وإنما …

adenhurra.com

شبكة صدى عدن الإخبارية

اللجنة المكلفة بتقصي الحقائق حول احداث ساحة العروض تعقد اول جلساتها وتحدد موعد للبداء في التحقيق أكتوبر 13, 2013 يافع نيوز – خاص اجتمعت اليوم ١٣ أكتوبر اللجنة التي تم تشكيلها لتحقيق فيما حصل يوم ١٢ أكتوبر في منصة ساحة العروض خور مكسر أثناء تدشين مليونية ١٤ أكتوبر و حضر الاجتماع الذي عقد في عدن مديرية المنصورة مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والدبلماسية والعسكرية الوطنية الجنوبية وأقرت اللجنة الاتي د/ علي جارالله اليافعي رئيسا والأعضاء السفير أحمد ناجي سعيد أ/ محمد عمر ضالح البري د/ جمال هيثم أ/ قحطان مثنى قاسم وسيبدأ العمل في التحقيق والتقصي حول ما حصل من مأساة في منصة ساحة العروض من ثالث أيام العيد.وأكدت اللجنة استقلاليتها في التقصي وعدم انتمائها لأي مكون سياسي بل للثورة الجنوبية وأعربت عن أسفها الشديد لما حصل وأكدت عدم استعجالها في تحميل أي طرف سبب المشكلة حتى يتم التحقيق والتأكد من كل الملابسات. وأضافت أن ما حصل من مأساة جاء نتيجة عدم منع الأخطاء قبل وقوعها وترك بعض عناصر الثورة دون نصح أو محاسبة. وقالت أن ما حصل لن يسمح شعب الجنوب بتكراره وأن الشرفاء من أبناء الجنوب سيقفون حاجزا منيعا دون تكراره مع التأكيد على محاسبة كل من يثير الفوضى أو يتعدى على أي جنوبي.

رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية للافتاء بشبوه يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في أحداث المنصة برئاسة بن فريد

نهنىء جماهير شعبنا العظيم والأمة الأسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك ونهنىء جماهير هذا الشعب الصامد الثابت في ميادين الشرف والنضال بمناسبة نجاح …

أبناء الجنوب المحتل يرفعون علم الجنوب في (الدوحة ) أثناء المباراة بين قطر واليمن شبام نيوز . الدوحة - خاص رفع أبناء جالية الجنوب المحتل في دولة قطر علم الجنوب اليوم أثناء المباراة بين دولة الاحتلال اليمن ودولة قطر في الدوحة وقال احد الحضور " لشبام نيوز" عبر الهاتف أن حضورنا المباراة نحن أبناء الجنوب كان بالعلم الجنوبي الذي نتعز فيه كثيرا. الجدير بالذكر أن الجاليات الجنوبية أقامت في عدد من الدول العربية ودول العالم احتفالات تزامن مع ذكرى عيد ثورة أكتوبر المجيد .

مهرجان الذكرى 50 لثورة أكتوبر عدن تصوير ابو بوتن 12/10/2013

مقتطفات من استقبال ابناء تريم المشاركين بمليونية الــ14 من اكتوبر بالعاصمة عدن

اميره الجنوب

بن عمر يستعين بمجلس الأمن لحلحلة الحوار

عامان والشرعية تحلم بعقد اجتماع لبرلمانها المزيف في عدن وانفقت لأجل ذلك الملايين دون فائدة ، ولم تجنِ سوى الخيبة والفشل. في المقابل المجلس الانتقالي …

Log In or Sign Up to View

This Facebook post is no longer available. It may have been removed or the privacy settings of the post may have changed.